GI e-Learning منصة التعليم الالكترونية

About GI eLearning - شرح عن المنصة التعليمية

لدينا رؤية فريدة لكيفية تطور الوظائف والصناعات والمنظمات والمهارات مع مرور الوقت. من هذا، يمكننا تحديد المهارات التي تحتاجها وتقديم دورات بقيادة الخبراء لمساعدتك في الحصول على تلك المهارات..

لم يكن الضغط على الأفراد والمنظمات للتكيف مع التغيير أكبر من أي وقت مضى. المهارات التي أوصلتك إلى مكانك الحالي ليست المهارات اللازمة لإعدادك للغد. في الواقع ، العمر الافتراضي للمهارات أقل من خمس سنوات ، والعديد من فئات الوظائف الأسرع نمواً اليوم لم تكن موجودة قبل خمس سنوات.

 لمواجهة هذه التحديات ، تم تصميم المنصة التعليمية بالإضافة الى التدريب التفاعلي التام (البيئة الحية للتعليم) مع المحاضرين على ثلاث ركائز أساسية:

محتوى عالمي: مكتبتنا التي تضم 120+ دورة رقمية يتم تدريسها من قبل خبراء الصناعة وتغطي مجموعة واسعة من المواضيع التجارية والإبداعية والتقنية ، من “المهارات الشخصية” القيادية إلى مبادئ التصميم إلى البرمجة. نحن نعمل دائمًا على تطوير مكتبتنا ، وإضافة ما لا يقل عن 25 دورة تدريبية في السنة ، وتعليم المهارات الرائدة التي تحتاجها للبقاء على اطلاع. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا دورات باللغة الانكليزية.

التخصيص المستند على البيانات: نحصل على المسار الصحيح أمامك في الوقت المناسب. باستخدام الذكاء الذي يأتي مع شبكتنا ، ينشئ النظام التعليمي الالكتروني توصيات مخصصة ، حتى يتمكن المتعلمون من اكتشاف الدورات الأكثر صلة بأهدافهم. يمكن للطالب استخدام رؤى  المنصة الذكية لتخصيص مسارات التعلم متعددة الدورات لتلبية احتياجاتها الخاصة. كما نقدم تحليلات وتقارير قوية لمساعدتك على قياس فعالية التعلم.

في أي وقت وفي أي مكان مناسب: لا يكفي أن تعرف بالضبط المسار الذي يجب اتخاذه – بل يجب أيضًا أن يكون من السهل الحصلول عليه. يتم تقسيم دوراتنا إلى أجزاء صغيرة يمكن عرضها في أي وقت وعلى أي جهاز عبر الإنترنت وخارجه. يوصى بمحتوى التعلم طوال تجربتك على gihd.net ، مما يساعدك على اكتشاف الدورات ذات الصلة بسهولة ، ويمكن دمج المحتوى مع نظام إدارة التعلم.

بديهي وسهل الاستخدام ، تم تصميم البوابة لتناسب احتياجات أي عمل.

يسعدنا أن نعلن عن إطلاق بوابة التعليم الإلكتروني الجديدة كليًا ، حيث يمكنك الآن تلقي العديد من دوراتنا المعتمدة بالكامل عبر الإنترنت – في أي مكان وفي أي وقت. نحن نعلم أنه قد يكون من الصعب التوفيق بين الدورات الدراسية في الفصول الدراسية حول جداول العمل المشغولة.

ما هو الجديد؟

كتالوج الدورات العامة: يتضمن كتالوج الدورات الجديد جميع دوراتنا التدريبية المجانية والمدفوعة عبر الإنترنت. سيكون قابلاً للعرض لكل من يدخل إلى منصة المركز التعليمية ، وهو متاح للجميع حتى يتمكن أي شخص من تصفحه دون تسجيل الدخول.

التسجيل الذاتي: نحن بصدد إخراج الوسيط. بمجرد أن يكون لديك حساب بالمركز او طالب، ستتمكن من تسجيل نفسك في أي دورات تهمك.

التجارة الإلكترونية: التجارة الإلكترونية تسير جنبًا إلى جنب مع التسجيل الذاتي. ستتمكن من إضافة دورات مدفوعة إلى عربة التسوق ، وتحقق من نفسك. نحن نقدم خيارات الشراء والفواتير.

الملف الشخصي: تتميز المنصة التعليمية بصفحة ملف شخصي ، والتي تتيح لك بسهولة رؤية نشاطك التدريبي الأخير ، وتسمح لك بتنزيل أي شهادات حصلت عليها لإكمال الشهادات أو التدريبات المتقدمة للمنتج.

تعليمي: ستتمكن من الوصول بسرعة إلى جميع الدورات التدريبية التي قمت بالتسجيل فيها من هنا. تحتوي هذه الصفحة على علامات تبويب لعرض الدورات التدريبية حسب الحالة – مكتملة وغير مكتملة ومنتهية الصلاحية ومُلغاة ومعلقة.

نحن نتفهم أنه سيكون هناك منحنى تعليمي صغير عندما تعتاد على منصتنا التعليمية الجديدة ، لذلك نحن بصدد تطوير بعض الأدلة خطوة بخطوة لمساعدتك على التكيف مع جميع الميزات الجديدة. سيكون فريق التعليم متاحًا لمساعدتك في أي أسئلة أو مشكلات قد تكون لديك.

لتعليمات التسجيل و التعلم خطوة - بخطوة

لمستخدمي جهاز الحاسوب, الرجاء قراءة الملف التالي

لمستخدمي الهاتف المحمول, الرجاء قراءة الملف التالي